الرئيسية / ثقافي / أكدت أن السوشيال ميديا صارت شريرة جدا… يسرا اللوزي: التمثيل أصابني بأمراض نفسية

أكدت أن السوشيال ميديا صارت شريرة جدا… يسرا اللوزي: التمثيل أصابني بأمراض نفسية

اعترفت الفنانة يسرا اللوزي بزيارتها إلى طبيب نفسي لمساعدتها على التخلص من تقمص أدوارها التمثيلية، ووجهت عدة رسائل إلى النجم أمير كرارة بطل مسلسلها الجديد “كلبش 3” وإلى ابنتها دليلة، وأكدت أن السوشيال ميديا صارت شريرة جدا وتسبّب الكثير من الأزمات.

يسرا حلت ضيفة على برنامج “رسايل”، وكانت الرسالة الأولى للفنان أمير كرارة الذي تقدم معه مسلسل “كلبش 3” رمضان الجاري، حيث قالت: “شخص محترم جدًا والشغل معه ممتع ومريح”، مشيرة إلى أن شخصية “ريم” التي تقدمها وهي خبيرة لغة الجسد ومحللة نفسية، لم تكن صعبة لأن “حوار الشخصية واضح ومباشر ومدروس جيدًا”.

وعن صعوبة الخروج من الشخصيات الدرامية، قالت يسرا اللوزي إنها زارت الطبيب النفسي أكثر من مرة، موضحة أن المشكلة الأساسية عند الممثل ليست الدخول والخروج من الشخصية، لكن كل التوتر الذي يرافق الشغل، لأنك لا تعرف يومك كيف يسير، أنا لا أدري هل أرى ابنتي في اليوم الموالي أم لا، كما لا أعرف متى ألتحق ببيتي وعائلتي، الأمر بالغ التعقيد على الصعيد النفسي”.

وعن طفلتها “دليلة” ابنة الـ5 سنوات، قالت: أكثر صفة أخذتها دليلة هي العناد مني ومن أبوها، وتحب الفن بشكل عام، ولم أجبرها على ذلك، لكنها بدأت تحب الرقص والباليه مثلي”.

كما بعثت يسرا اللوزي برسالة للفنان يحيى الفخراني، قالت فيها: كان لي الشرف أني اشتغلت معه مرتين، لأنه أول مرة يكلمني في عمل كنت في سنة أولى أو ثانية جامعي واعتذرت بسبب الدراسة، واعتقدت أني لن أعمل معه مرة أخرى، لكن اشتغلت معه في دور ابنته في “دهشة” وفي “بالحجم العائلي أيضا”.

وعن السوشيال ميديا قالت اللوزي: “حاجة شريرة جدًا وسببت مشاكل نفسية للكثير من الناس”.

ووجهت يسرا رسالة لنفسها، قالت فيها: أين أنت.. اشتقت إليك”، معتبرة أن الحياة العملية أخذت من حياتها الشخصية الكثير، حيث تساقطت هواياتها ونشاطاتها الشخصية عامًا بعد عام، بداية من رقص الباليه ولعب كرة القدم والعزف والغناء.

ق/ث