الرئيسية / ثقافي / الكاتبة لطيفة حرباوي تؤكد لـ “الموعد اليومي”: تتويجي بالذهبية فاجأني لأنني مازلت في مرحلة الحفر والاكتشاف

الكاتبة لطيفة حرباوي تؤكد لـ “الموعد اليومي”: تتويجي بالذهبية فاجأني لأنني مازلت في مرحلة الحفر والاكتشاف

أعلنت جمعية الكتاب والإعلاميين الشبان المصرية عن اختيار 36 شخصية إعلامية وأدبية وفنية لتكريمها بالميدالية الذهبية في الحفل الذي سيقام في 15 أكتوبر القادم بمسرح الحضارة بالقاهرة.

وستكون رئيسة بيت الشعر الجزائري فرع بسكرة الكاتبة لطيفة حرباوي من بين الشخصيات المكرمة. وعن هذا التتويج بالميدالية الذهبية، قالت لطيفة حرباوي لـ

“الموعد اليومي”: التكريم كان بمثابة مفاجأة لي لأنني ما زلت في مرحلة الحفر والاكتشاف، مشيرة إلى أن المشرفين على جمعية الكتاب والاعلاميين الشبان التي يرأسها الاعلامي صفوت محمد يختارون الشخصيات التي يكرمونها في كل دورة بعد دراسة سيرهم الذاتية ومسيرتهم وإنتاجاتهم وحضورهم ثم يرشحونهم للانتخاب. المهم نحن كالأطفال نفرح لمن يربت على كتفنا.

وعما يعني لها التكريم والتتويج بمثل هكذا جوائز خاصة عندما يأتي ذلك من خارج الوطن، قالت محدثتنا:”الكتابة حياة أخرى تستحق أن تكتشف بالاعتراف المرصع بهكذا تكريمات، وبهذا التكريم أشعر بأنني أستطيع أن أستمر في الحياة”، وتضيف له  نجوما وشموسا لنصوصه وفرصا أرقى للبقاء على قيد الحفر، ليطيل من عمر الفرح وهو في قاع الضوء ينقب عن الجديد والمدهش.

كلمتها: حورية/ ق