الرئيسية / ثقافي / حسن الرداد: بين سيرين عبد النور ونادين نجيم هذه التي أختارها

حسن الرداد: بين سيرين عبد النور ونادين نجيم هذه التي أختارها

 

بعد أن جسد الممثل المصري حسن الرداد دور (مصمم أزياء) متعدد العلاقات النسائية في مسلسله الرمضاني “الزوجة 18″، التقته “سيدتي” في بيروت على هامش سحور إفطار شركة “إيغل فيلمز”، وكانت لنا معه هذه الدردشة السريعة:

كيف وجد الأجواء في بيروت، يجيب: “الأجواء جميلة والتقيت كثيرًا من الناس مرّ وقت طويل لم أرهم فيه”. وبين الشعب المصري واللبناني من يحب السهر أكثر؟ قال “الإثنان يحبان الحياة وتجدهما في وقت متأخر في الشارع”.

ويشير حسن إلى أنّ “ردّة الفعل كانت رائعة على مسلسله، سواء في مصر أو في العالم العربي”. وعن الأسباب التي تجعل الدراما المصرية أقوى من غيرها، لفت حسن إلى أنّ “هناك عناصر عدة لنجاح الدراما، من كتابة وتمثيل وإخراج، والعناصر هذه موجودة في مصر بشكل جيد جدًّا، فيكون المحتوى جيدًا، ولكن هناك دراما ممتازة في لبنان والخليج وسوريا”.

وعن الهفوات التي تحصل في الدراما العربية أجاب: “ممكن على مستوى التصوير هناك بعض الأخطاء التي تحصل بسبب ضغط العمل، وهي أحداث بسيطة تحصل في الأعمال العالمية أيضًا”.

وأضاف: “على الدراما العربية أن تبحث دائمًا على مواضيع جديدة تهمّ المشاهد العربي”.

وهل ألقيت التحية على سيرين عبد النور، قال: “للأسف الشديد لم نلتقِ وجهًا لوجه لدى وصولي، وسلّمت عليها عن بعد”.

ومن تختار بين سيرين ونادين نجيم لتمثل معها؟ قال حسن رداد:”أحب سيرين عبد النور ونادين نجيم وكلاهما قامت بعمل رائع في رمضان، وأنا سبق لي وتعاونت مع ميريام فارس في “اتهام”، ومع هيفاء وهبي في “مولد وصاحبه غايب”.

ق/ث