الرئيسية / وطني / خلال رمضان… الامن يكثف الخرجات الميدانية  إلى فضاءات التسلية

خلال رمضان… الامن يكثف الخرجات الميدانية  إلى فضاءات التسلية

كشفت مصالح المديرة العامة للامن  الوطني عن تجنيد وحدات للامن الوطني في عدة أماكن عمومية وفضاءات للتسلية والترفيه التي تعرف توافدا كبيرا للمواطنين، وهذا في إطار  تعزيز تواجد عناصر الامن  في مختلف الأماكن والفضاءات التي تعرف توافدا كبيرا للمواطنين من خلال تسخير تشكيل أمني من مختلف الرتب والوحدات العملياتية للشرطة.

ونظمت المديرية العامة للامن الوطني مساء  الثلاثاء  بالجزائر العاصمة خرجة ميدانية إلى عدة فضاءات كبرى ومساحات عمومية وأماكن للتسلية والتنزه التي تعد قبلة للعائلات خاصة بعد تناول مائدة الإفطار في شهر رمضان الكريم، للاطلاع على الوضع الامني السائد بهذه المواقع والسهر على راحة وأمن المواطنين.

وجاء هذا تزامنا مع إطلاق المديرية العامة للأمن الوطني حملة تحسيسية وطنية تحت شعار “معا لرمضان بدون حوادث” بمناسبة شهر رمضان الكريم لسنة 2019 ، حيث التشكيل الأمني المسخر يسهر على ضمان تأمين الفضاءات الكبرى وكذا الساحات العمومية، وأماكن التسلية والترفيه التي تعد قبلة للعائلات والزوار، خاصة بعد الإفطار.

وفي هذا الإطار قامت وحدات من الأمن الوطني بالعاصمة بزيارة ميدانية إلى كل من منتزهي الصابلات وأرديس وساحة موريس أودان للاطلاع على أحوال العائلات الجزائرية التي اختارت أن تخرج في هذا الشهر الفضيل للتنزه والترفيه على النفس.

كما تم تسخير وحدات الأمن العمومي على مستوى الطرق الرئيسية والفرعية التي تعرف حركة مرورية متزايدة، مدعمة بكافة الوسائل الحديثة للضبط المروري، على غرار أجهزة الرادار، كاميرات المراقبة وكذا التغطية الجوية لمروحيات الأمن الوطني لضبط وتسيير الحركة المرورية.

ودعت المديرية العامة للأمن الوطني، جميع مستخدمي الطريق العام بمن فيهم السواق، إلى توخي الحيطة والحذر واحترام قوانين السلامة المرورية.

س/ س