الرئيسية / وطني / سفير الجزائر بالقاهرة يستقبل أنصار “الخضر”…  “تذاكر مجانية لجماهير الجزائر لدخول ملعب القاهرة الدولي”

سفير الجزائر بالقاهرة يستقبل أنصار “الخضر”…  “تذاكر مجانية لجماهير الجزائر لدخول ملعب القاهرة الدولي”

 

استقبل السفير الجزائري في مصر نذير العرباوي، السبت، جماهير المنتخب الوطني بالقاهرة، مؤكدا بأن الجميع سيعمل على توفير كل شيء لمُشجعي مُحاربي الصحراء قبل مُباراة نيجيريا.

وأعلن العرباوي، حسب موقع النهار أونلاين، منح التذاكر بصفة مجانية لجميع الجزائريين الراغبين في التواجد بملعب القاهرة الدولي سهرة الأحد. وأكد للمُشجعين بأن السفارة الجزائرية ستعمل على تنظيم عملية عودتهم لأرض الوطن بعد نهاية اللقاء بأفضل طريقة ممكنة.

وكان السفير الجزائري بالقاهرة نذير العرباوي قد أشاد بالنجاح الباهر لمصر في تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019. وقال في برقية بعث بها إلى اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس التي شهدت المواجهة التي جمعت الفريق الجزائري وبكوت ديفوار: باسم البعثة الجزائرية أتقدم إليكم ومن خلالكم إلى كافة المسؤولين والقيادات الأمنية في المحافظة وإلى أهلنا في السويس ببالغ الشكر وعظيم التقدير لما حظيت به البعثة الجزائرية من حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدا بالجهود التي بذلت لتوفير كافة وسائل الراحة للبعثة خلال إقامتها في المدينة، مع تأمين انتقالات الفريق والوفود الجزائرية وفتح حديقة الشهداء والأماكن العامة أمام مشجعي منتخب الجزائر الذين توافدوا على مدينة السويس.

وأضاف السفير في برقيته: نشيد عاليا بدعم ومؤازرة أهالي السويس للمنتخب الجزائري خلال مقابلة الخضر، متأكدين من ذات الدعم والمؤازرة للجمهور المصري لمحاربي الصحراء خلال الدور النصف النهائي، مما يعكس عمق العلاقات التاريخية المتميزة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

م.ب