الرئيسية / ثقافي / كارول سماحة تحسم شائعة طلاقها وتخلع خاتم الزواج

كارول سماحة تحسم شائعة طلاقها وتخلع خاتم الزواج

 

خلعت الفنانة اللبنانية كارول سماحة خاتم الزواج على الهواء مباشرة لتثبت أنه لا يزال بحوزتها وتنفي بطريقة عملية شائعة الطلاق من رجل الأعمال وليد مصطفى التي انطلقت فور وصولها إلى تونس، مؤكدة أنها ملت من نفي هذه الشائعة، وستظل تؤكد أنها مستقرة بحياتها مع زوجها وابنتها تالا.

كارول أبدت صدمتها من تجدد الحديث عن انفصالها فور وصولها إلى تونس، وقالت في حديث مباشر مع إذاعة Mosaique FM التونسية، إنها أطلقت كليب “مطلقة” لتحسم الشائعة التي باتت تتكرر بصفة دورية، وأصدرت عدة تصريحات سابقا أكدت أنها تعيش حياة هادئة ومستقرة مع زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى وابنتها الوحيدة تالا.

وبعد خلع خاتم الزواج من يدها، أكدت كارول أن هذا الخاتم سبب كل الشائعات التي صدرت حول انفصالها، وقالت: أنا لا أحب ارتداء هذا المحبس ولا الخواتم ولا الساعات وأظل بالشهور ويدي خالية من أي مجوهرات، وعندما يراني البعض بدونه يظن أن الطلاق حدث، فتنطلق الشائعة، وأعود لارتدائه لأخمد نيران الشائعات، ولكن بعد القليل من الوقت أخلعه!!

يذكر أن كارول سماحة أشارت سابقا خلال لقائها ببرنامج عايشة شو، الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان، عبر فضائية “النهار”، إلى أنها لم تقدم على الزواج مبكرًا لكونها تحب الحرية، لكنها بعد الزواج اعتادت على المشاركة، لافتة إلى أنه بالرغم من غيرة زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، الشديدة عليها، إلا أنه يجيد التعامل معها ولم يشعرها أبدًا بالضيق.

وأشادت بقدرة زوجها على التعامل مع شخصيتها وكذلك نجوميتها، قائلة: ليس سهلا أن يتزوج أحدهم امرأة فنانة أو تحت الأضواء ومشهورة، ولو كنت رجلًا لن أختار أبدا زوجة كهذه.