الرئيسية / ثقافي / كاميليا ورد تطلق ألبوما لبنانيا

كاميليا ورد تطلق ألبوما لبنانيا

 

كاميليا ورد، فنانةٌ، تعرّف عن نفسها أنها جزائرية الأصل وعربية الإنتماء، عرفها الجمهور بعد اشتراكها ببرنامج Arab Idol، وبأغنيات أطلقتها بعدة لهجات عربية، منها الجزائرية والخليجية أبرزها “بيأثر فيي، ساحر، طيارة…” وآخرها باللهجة اللبنانية، تحت عنوان “يا زعل”.

إعترفت ورد أن قلبها يرفرف غراماً، للجمهور أولاً، ولرجل، لم تعلن عن هويته، باعتبار أنها تفضل أن تبقى حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء وأقلام الصحافة.

الفنانة الجزائرية الأصل، عبرت عن حبها للبنان، وقالت إنه منبع للفن، ويشكل إنطلاقة ناجحة وقوية لكل الفنانين.

من جهة أخرى، تمنّت كاميليا لو انطلقت من لبنان، بدلاً من غيره من البلدان، معتبرةً أن الإنطلاقة كانت لتكون أقوى، لكنها لا تندم على أي من خياراتها، واصفةً الحياة أنها مدرسة يتعلم منها الإنسان بعد خوض التجارب بنفسه.

ثم تطرقت للحديث عن علاقتها بزميلاتها الفنانات، واصفةً إياها بالعلاقات المبنية على الإحترام، لكن من دون إطلاق صفة صداقة عليها.

وفي حديث عن الغناء، والتمثيل، عبرت ورد عن حبها لمجال التمثيل، لكنها لا ولن تفضله على الغناء. كما أشارت إلى عروض تمثيل كثيرة تتلقاها، لكنها لم تجد الدور المناسب بعد، الذي سيضيف مزيداً من النجاح على سجلها الفني.

وأخيراً، أعلنت الفنانة كاميليا ورد عن إطلاقها لعدة أغنيات باللهجة اللبنانية ستبصر النور قريباً، على شكل أغانٍ فردية، وعن أغنية باللهجة الخليجية، ستُسدل عنها الستار أوائل السنة المقبلة.

 

ق. ث