الرئيسية / وطني / وزارة التعليم العالي تنصب الدكتور مانع عمار مديرا لجامعة الجزائر 2

وزارة التعليم العالي تنصب الدكتور مانع عمار مديرا لجامعة الجزائر 2

 

الجزائر -أشرف الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي محمد صديقي على تنصيب الأستاذ الدكتور مانع عمار مديرا جديدا لجامعة الجزائر 2 خلفا الأستاذة الدكتورة فتيحة زرداوي.

مراسيم تنصيب المدير الجديد لجامعة الجزائر 2 حضرها نواب مديرة الجامعة وعمداء الكليات ومديرو المعاهد، وتم خلالها إلقاء كلمة محمد صديقي الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، شكر من خلالها الأستاذة الدكتورة فتيحة زرداوي على المجهودات التي بذلتها والإنجازات التي قامت بها خلال توليها إدارة الجامعة خلال السنتين الماضيتين، كما بين أن هذا التغيير يدخل في إطار التجديد وإعطاء فرص متكافئة للجميع.

من جهتها بينت الدكتورة زرداوي فتيحة أنها قدمت رفقة طاقمها المسير للجامعة مجهودات كبيرة من أجل تحسين مستوى الجامعة، وشكرت كل من ساعدها خلال هذه المهمة، واختتمت كلمتها بتمني التوفيق للمدير الجديد للجامعة.

أما الدكتور مانع عمار المدير الجديد للجامعة فشكر من خلال كلمته وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور بوزيد الطيب على الثقة التي وضعها فيه، مؤكدا عزمه على مواصلة العمل لرقي وازدهار الجامعة.

تجدر الإشارة إلى أن الأستاذ الدكتور مانع عمار قد تقلد عدة مسؤوليات في جامعات مختلفة نذكر منها: جامعة برج بوعريريج محمد البشير الابراهيمي، المركز الجامعي بتيبازة عبد الله مرسلي، وآخرها المدير العام للوكالة الموضوعاتية للبحث في العلوم الاجتماعية والإنسانية.

س.س